TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الرعاية" القطرية تفتتح المركز الأهلي للتغذية الصحية "حمية"

"الرعاية" القطرية تفتتح المركز الأهلي للتغذية الصحية "حمية"
مركز استشارات تغذية
الرعاية
MCGS
1.06% 4.19 0.04

الدوحة - مباشر: أعلنت المجموعة للرعاية الطبية عن افتتاحها الرسمي لمركز الأهلي للتغذية الصحية "حمية"؛ وفق بيان الشركة للبورصة القطرية اليوم الأحد.

وحضر مراسم حفل الافتتاح الرئيس التنفيذي للشركة خالد محمد العمادي، ونائب الرئيس التنفيذي، ورئيس الكادر الطبي للمستشفى الأهلي، ومدير قسم تطوير الأعمال والتسويق، ومديرة مركز الأهلي للتغذية الصحية؛ بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأقسام وكبار الكادر الطبي بالمستشفى.

ويأتي افتتاح مركز الأهلي للتغذية الصحية في إطار تنفيذ الإدارة التنفيذية للسياسات الاستراتيجية والخطط الاستثمارية التي وضعها مجلس إدارة الشركة؛ بهدف التوسع الاستثماري والتنوع في المشاريع ذات الصلة بالمجال الصحي بما يتوافق مع أهداف وأغراض "الرعاية" المنصوص عليها في النظام الأساسي للشركة.

وصرح العمادي قائلاً: "إن المركز سيقدم استشارات وحميات غذائية تناسب مختلف الحالات، ويوفر وجبات طعام ووصفات غذائية مميزة تم اختيارها بدقة من قبل اختصاصي التغذية؛ وذلك بهدف إنقاص الوزن الزائد والسمنة من خلال الاستفادة من الخيارات الصحية والبدائل المناسبة من مكونات غذائية طازجة عالية القيمة".

كما أعلنت "الرعاية" في إفصاح آخر للبورصة اليوم، أن فرعها المستشفى الأهلي حصل على شهادة الاعتماد الدولي من المجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية الدولية لمدة 4 سنوات أخرى، وذلك للمرة الثالثة على التوالي.

كانت المجموعة أعلنت في منتصف الأسبوع الماضي، عن بياناتها المالية للربع الثالث من العام الجاري؛ مُحققة أرباحاً بقيمة 7.5 مليون ريال (2.1 مليون دولار) مرتفعة بنحو 105% على أساس سنوي.

ترشيحات:

"المركزي القطري" يعلق على تطورات اندماج بنكي "بروة وقطر الدولي"

قطر: إجمالي أصول القطاع المصرفي تتجاوز 1.3 مليار ريال بنهاية أغسطس

"المركزي القطري": احتياطات العملات الأجنبية مقابل النقد المصدر ارتفعت لـ86.6%